تحميل تطبيق فتح شبكات الواي فاي للحصول على نت مجاني

تحميل تطبيق فتح شبكات الواي فاي للحصول على نت مجاني 



ولكن ما الحل في حال كنت من الأشخاص الذين يتعرضون للمواقف السابقة أو غيرها ولكنك تحتاج الآن في اللحظة التي أنت فيها , الحل دائماً في 

تحميل تطبيق فتح شبكات الواي فاي للحصول على نت مجاني





تحميل تطبيق فتح شبكات الواي فاي للحصول على نت مجاني






التطبيقات المنتشرة على متاجر التطبيقات والتي قد تكون أنت لا تعرفها فلا يعقل أن هنا الملايين من التطبيقات المنتشرة في المتاجر وهي بدون عمل أو لا تقدم فائدة لذلك مقالة اليوم ينتظرها الكثير وقد طالبنا الكثير من المتابعين للكتابة عنها.

مقالة اليوم ستكون عن تطبيق يقدم لك فك أي شفيرة خاصة بشبكات الواي في المنتشرة في الأماكن العامة أو حتى في منزلك المجاور لمنزل أو أي مكان  حيث سنتكلم عن التطبيق "كلمة سر واي في" وهو تطبيق يقدم لك أي شفيرة لأي شبكة يلقطها هاتفك الذكي.



خطوات العمل على التطبيق :

  1. الخطوات التي يجب أن تتابعها لكي تحصل على كلمة السر الخاصة بأي شبكة واي في؟ في البداية ستقوم بتحميل التطبيق من موقعنا من خلال الرابط الذي سنوفره لكم أسفل المقال .
  2. الخطوة الثانية سيقوم بفتح التطبيق من هاتفك الذكي و في حال كان هاتفك متوافق مع نظام التشغيل المطلوب للتطبيق سيعمل التطبيق ويطلب منك تحديد الخيار الذي سيقوم بالبحث عن شبكات واي في.
  3. الخطوة الثالثة هي أنه يجب عليك الانتظار لكي يصل التطبيق إلى جميع شبكات الواي في المتوفرة في المكان ولكن يجب أن تكون علامة "الواي في" في أعلى الإشعارات في هاتفك الذكي ,أن تكون مفعلة وتعمل فالكثير يغلق "الواي في " في هاتفه ويقول أن التطبيقات لا تعمل لذلك انتبه أن يكون الواي في يعمل في هاتفك الذكي.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال موقعنا عبر الرابط المباشر من هنا 

  1. ومن ثم ستكون جاهزة للخطوة الرابعة وهي أن التطبيق يقدم لك الشبكات المتوفرة وعليك اختيار واحدة منهم .
  2. الخطوة الخامسة أن التطبيق يقوم بالخورزاميات الخاصة به ليجد لك كلمة السر ويقدمها لك في رسالة صغيرة تظهر على التطبيق.
  3. الخطوة الأخيرة اغلق التطبيق واذهب إلى الشبكة نفسها من خلال هاتفك وإدخل كلمة السر الخاصة بها وأًصبح الإنترنت يعمل في هاتفك الآن

    Post a Comment

    0 Comments